محليات

الكهرباء تعرض فرصا استثمارية أمام قطاع الأعمال

الدمام- البلاد

تطرح الشركة السعودية للكهرباء في الثاني من شهر نوفمبر القادم بمقر غرفة الشرقية بالدمام ، مجموعة من الفرص الاستثمارية سواء للمشتريات أو التصنيع أو غيرها أمام رجال أعمال بالمنطقة وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى توضيحها لآليات تسجيل الموردين المحليين لديها .

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان،أن استضافة الشركة السعودية للكهرباء ضمن فعاليات برنامج “تسهيل ” الذي تُطلقه الغرفة في دورته الثانية دعماً قوياً للقطاع الخاص في المنطقة ، ويصب في ما تهدف إليه رؤية المملكة 2030 بتحقيق توطين كل من الصناعات و رأس المال الوطني.

وأشار إلى أن الدورة الثانية من البرنامج سوف تشهد عرضاً مفصلاً عن دور وجهود الشركة السعودية للكهرباء في توطين الصناعة والخدمات ، وبيان ما لديها من فرص استثمارية يمكن تقديمها لقطاع الأعمال لاسيما من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ، فضلاً عن تقديم شرح تفصيلي عن آليات وإجراءات التسجيل والتأهيل للموردين .

وذكر، إن غرفة الشرقية دائماً ما تسعى إلى تقديم خدمات متميزة ومبتكرة تلبيةً لتطلعات قطاع الأعمال بما يضمن التطوير المستمر من خلال الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجدد ة، مشيراً إلى أن البرنامج قد أسهم في دورته الأولى بإثراء الحركة الاستثمارية بالمنطقة ، وذلك باستضافته لشركة أرامكو السعودية ، متمنيًا أن يُسهم كذلك في دورته الثانية باستضافته للشركة السعودية للكهرباء في زيادة معدل الحركة الاقتصادية بالمنطقة.

وأوضح العطيشان ، أن اللقاء سوف يشهد عقد جلسات مباشرة بين رجال الأعمال والمسؤولين المختصين في الشركة السعودية للكهرباء لتقديم الاستشارات وتسهيل إجراءات التعاقد.

وقال : سيتم عبر هذه الدورة من ” تسهيل “تعريف رجال الأعمال لاسيما أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركين بالفرص المتاحة أمامهم للاستثمار في منتجات الشركة السعودية للكهرباء والاستفادة منها تجارياً وصناعياً ، فضلاً عن اطلاع الموردين المحليين على احتياجات الشركة بناءً على خطتها الاستراتيجية للسنوات القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *