الرياضة

الكلاسيكو: إنتهاء الشوط الأول بتعادل ريال مدريد مع برشلونة بهدف لكل فريق

تشكيل ريال مدريد: نافاس، كارفخال، راموس، ناتشو، مارسيلو، مودريتش، كروس، كاسيميرو، بيل، رونالدو، بنزيما.

تشكيل برشلونة:  تير شتجين، ألبا، بيكيه، أومتيتي، روبيرتو، بوسكيتس، راكيتيتش، إنيستا، ميسي، ألكاسير، سواريز.

الشوط الأول

بداية مدريدية قوية في المباراة وسط تراجع برشلونة للدفاع خلال الدقائق الخمس الأولى، حيث كاد رونالدو أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد تدخل من أومتيتي، إلا أن الحكم قرر استئناف اللعب.

وبعد مرور خمس دقائق نجح الريال في تشكيل الخطورة الأولى على مرمى برشلونة بعدما انطلق رونالدو خلف الدفاع الكتالوني ليحصل على الكرة قبل أن يصوبها أرضية، إلا أن تير شتجين أمسك بها بنجاح.

الدقيقة العاشرة شهدت الرد البرشلوني الأول بعدما مرر ألبا تمريرة أرضية نحو سواريز على حدود منطقة الجزاء ليصوبها المهاجم الأروروجوياني أرضية قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لنافاس.

برشلونة استحوذ على الكرة وسيطر على كافة مجريات اللعب في ظل تراجع ريال مدريد للدفاع والاعتماد على العجمات المرتدة بداية من الدقيقة العاشرة.

زين الدين زيدان اضطر إلى إجراء التغيير الأول مبكراً في الدقيقة 39 بعدما دفع بأسينسيو بدلاً من جاريث بيل الذي خرج من الملعب بسبب الإصابة.

ميسي كاد أن يسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 41 بعدما تلقى كرة من دفاع ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء ليصوبها رائعة نحو المرمى ولكنها مرت بجوار القائم.

وتغاضى حكم المباراة عن طرد كاسيميرو في الدقيقة 44 بعد عرقلته من جديد لميسي بعد حصوله على بطاقة صفراء مع انطلاق المواجهة، إلا أن الحكم اكتفى باحتساب خطأ للأرجنتيني دون قرار إضافي.

تابعونا لمعرفة النتيجه النهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *