الرياضة

الكشف عن آلية قرعة ثمن نهائي كأس زايد للأندية

جدة- البلاد

كشف طلال آل الشيخ مدير بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، عن نظام سحب قرعة دور الــ16 بمنافسات كأس زايد للأندية العربية. وأوضح آل الشيخ آلية إجراء قرعة مرحلة ثمن النهائي، التي تحتضنها الرياض السبت المقبل.

ومن المقرر أن يتم وضع أسماء الأندية في الوعاء الأول، في الوقت الذي توضع في الوعاء الآخر الأرقام من 1-16، ويسحب اسم النادي مع الرقم في المباريات الثمانية”.

وجدّد التأكيد بأن قرعة ثمن النهائي، لن تكون موجهة بل مفتوحة ما يعني إمكانية اصطدام فريقين من دولة واحدة. طلال آل الشيخ أكد أن البطولة مباريات قوية في الدور الأول وكانت فعلا فوق ما نتوقع على المستوى الفني والجماهيري والإعلامي، وبالتأكيد دور الـ16 ستكون مواجهاته نارية.

وأنهى مدير البطولة مشيراً إلى أن المتأهلون منهم 13 ناديا تتوافر على أسماء وثقل فني كبير، وبالتالي فمن الصعب أن تتوقع أن يفلت منها اللقب في الوقت الذي قدمت فيه الأندية المتبقية مستويات رفيعة.

وشهد دور ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال تأهل كل من: الهلال، النصر، الأهلي، ومن مصر، الزمالك، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، والأهلي، ومن المغرب الرجاء والوداد، وكذلك النجم الساحلي، الوصل الإماراتي، المريخ السوداني، النفط العراقي، ومن الجزائر وفاق سطيف، المولودية، واتحاد العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *