جدة_غفران إبراهيم
وجه معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي تحياته وشكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة مجلس إدارة جمعية البر بمكة المكرمة الأستاذ الدكتور طارق صالح جمال على ما بذله ويبذله من مقترحات عملية ورؤى تطويرية للعمل الخيري والأهلي وخاصة فيما طرحه خلال ملتقى الجمعيات الخيرية ولجان التنمية بمنطقة مكة المكرمة ، مثمناً جهود الدكتور طارق ومشاركاته المتميزة في طرح الرؤى والأفكار الخلاقة لتطوير العمل الاجتماعي بشكل عام والخيري على وجه الخصوص في منطقة مكة المكرمة وبقية مناطق المملكة ، متمنياً له المزيد من التوفيق والعطاء المميز في تطوير العمل الاجتماعي والخيري بالمملكة.
القصبي يشكر رئيس جمعية بر مكة
