الأخيرة

القحطاني يستقبل المهنئين بتعيينه مديراً لجامعة جازان

جازان – مصطفى هندي
استقبل معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني مشايخ وأعيان منطقة جازان بمكتبه بالإدارة العليا بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين.
وتحدث نيابة عنهم فضيلة رئيس المحكمة المستعجلة الشيخ علي شيبان العامري أكد من خلالها اعتزازهم بالثقة الملكية التي أولتها حكومة خادم الحرمين الشريفين بتعيينه مديراً لجامعة جازان ، ودعواتهم له بأن يعينه الله على أداء الأمانة التي حمّل بها والتي هو أهل لها.
من جانبه رفع مدير جامعة جازان، الدكتور مرعي بن حسين القحطاني خالص شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – على الثقة الملكية الغالية، كما ثمن توجيهات أمير المنطقة وحرص الأهالي على خدمة المنطقة ممثلة في الجامعة ، مؤكدًا “أهمية خدمة الوطن، والتي تعد واجبًا نؤديه ونتشرّف بذلك كل من موقعه وفق تطلعات المرحلة المقبلة والتحول الوطني الذي تعيشه المملكة”، مشددًا على “تكاتف الجميع للمساهمة والعمل على تحقيق المنجزات بروح العمل الجماعي للوصول إلى الهدف المنشود”.
وأكد “القحطاني” “ضرورة تقديم كل ما من شأنه مواصلة مسيرة ورسالة جامعة جازان بما يحقق تطلعات ولاة الأمر وطموحات أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وتطرق في ختام اللقاء إلى بحث عددٍ من المواضيع والمحاور التي تهم الطالب والطالبة ومواصلة مسيرة الجامعة الأكاديمية في جميع محافظات منطقة جازان “.
خاتما حديثه بالشكر والامتنان للوفد المبارك آملا أن يوفقه الله لأداء الامانة الملقاة على عاتقه وخدمة هذا الوطن بكل ما يستطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *