محليات

الفيصل يهنئ جمعية زواج بنجاح فرح جدة

جدة- البلاد

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة بمناسبة نجاح حفل فرح جدة لزواج 1400 شاب وفتاة .

وقال سموه في برقية بعثها لرئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري الأستاذ أحمد آل سلطان العمري :” اشكركم على هذه الجهود الموفقة وأؤكد لكم إن ما قمنا به ما هو إلا الواجب وأحمد الله على ما تحقق من نجاح في هذا الحفل المبارك وأسال الله المولى عز وجل لأبنائنا العرسان حياة زوجية مباركة متمنيا التوفيق للجميع”.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد آل سلطان العمري عن عميق شكره لسموه على الدعم والرعاية الكريمة لهذا الحدث الاجتماعي الكبير على مستوى المنطقة .

وأكد أن نجاح فرح جدة لهذا العام كان استثنائيا بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة من سموه الكريم إضافة إلى الشراكة المجتمعية المميزة والناجحة مع كلا القطاعين القطاع الرسمي والخاص في تأهيل وتزويج 1400 شاب وفتاة لبناء أسر مستقرة وبحمد الله تعالى استطاعت الجمعية حتى الآن من الإسهام في تزويج أكثر من 86 ألف شاب وفتاة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *