الأرشيف محليات

الفيصل يتفقد الأحياء المتضررة ويلتقي بالسكان

جدة ـ واس :

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة أمس يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بجولة ميدانية تفقدية لعدد من الأحياء والمناطق في مدينة جدة التي تضررت مؤخرا من جراء السيول والأمطار.
والتقى سموه خلال الجولة بالمواطنين والمقيمين المتضررين واستمع إلى مطالبهم واعدا الجميع بتقديم العون لهم والإسراع في إزالة الآثار التي خلفتها الأمطار والسيول من جميع المناطق المتضررة بالمحافظة.
وأوضح سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وجه بتوفير جميع الإمكانات لخدمة ومساعدة المتضررين من هذه السيول من ناحية إيوائهم وإسكانهم وصرف الإعانات لهم.
وأكد سمو أمير منطقة مكة المكرمة حرص القيادة الرشيدة على راحة وسلامة المواطنين في كل الأحوال وعلى تعويض جميع المتضررين موجها بالإسراع في إيجاد حلول جذرية لإنهاء معاناة المواطنين والمقيمين.
ورافق سموه خلال الجولة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل ومعالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري ومدير شرطة محافظة جدة علي بن محمد السعدي ومدير المرور بمحافظة جدة العميد محمد القحطاني ومدير الدفاع المدني بجدة العميد عبدالله جداوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *