محليات

الفيصل: المملكة تعيش قفزة تنموية نوعية

جدة- البلاد

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة , اجتماع مجلس المنطقة الذي عقد في مقر الإمارة بجدة أمس.

وأكد سموه أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, تعيش قفزة نوعية في شتى المجالات, منوهاً بالمكاسب التي تحققت للمملكة على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية كافة.

وأوضح سمو أمير منطقة مكة المكرمة, أن التنمية مشروع كبير امتد منذ تأسيس المملكة حتى يومنا الحاضر, سائلاً الله أن تتحقق أحلام وآمال هذه البلاد وقادتها, وأن نصل إلى ما نصبو إليه من رفعة وسؤدد، مشيداً بما حققه مجلس منطقة مكة المكرمة في مسيرة التنمية من إنجازات, داعياً أعضاء المجلس ولجانه إلى مضاعفة الجهود وتكريس العمل لمواصلة عجلة التنمية في المنطقة.

واستعرض مجلس منطقة مكة المكرمة خلال الاجتماع, العرض المقدم من الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الهادف لتوحيد جهود القطاعات الحكومية كافة فيما يتعلق بقضايا الطفل والمرأة وكبار السن, كما اطلع المجلس على عرض عن أولويات مشاريع الطرق في محافظات المنطقة, وتعزيز التواصل بين المستويات الإدارية لدى الأجهزة الحكومية والمجالس المحلية كافة, وصولاً لتنفيذ رؤية المملكة 2030م.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل الإمارة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح, وأعضاء المجلس, إلى عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال, واتخذت حيالها القرارات والتوصيات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *