الرياضة

الفيصلي يسعى للعبور لنصف النهائي عبر القادسية

جدة – البلاد

يتحدد اليوم الطرف الرابع، في نصف نهائي كأس مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة؛ حيث يلتقي فريق الفيصلي (الحصان الأسود) هذا الموسم، مع نظيره القادسية.

الفيصلي يعيش فترة من أجمل فتراته ، على الإطلاق، فالفريق يسير بخطى ثابتة، في دوري المحترفين، ويحتل المركز الثالث بجدارة، وإذا حافظ عليه، فسيكون مؤهلا للعب في دوري أبطال آسيا الموسم القادم. رازوفتش المدير الفني لعنابي سدير يمتلك رؤية فنية جيدة، ويجيد استخدام لاعبيه.

ويعتمد الفريق على المحترفين روجيروكوتينيو، وغوستافو، بالإضافة لإسلام سراج، والمصري صالح جمعة. في المقابل يدخل القادسية اللقاء، وهو في موقف لا يحسد عليه، بعد هزيمته أمام الاتفاق في ديربي الشرقية أمام الاتفاق، وتعقد وضعه في الدوري بعد تجمد رصيده عن النقطة الـ 19. الفائز من مواجهة الليلة سيلتقي الفريق المنتصر من لقاء الأهلي، والفيحاء في نصف نهائي المسابقة الثاني بعدما تحدد الأول بلقاء الاتحاد والباطن.

وفي سياق متصل، قرر اتحاد كرة القدم، تقديم موعد مواجهة القادسية والفيصلي، لتقام في الساعة 6:20 مساءً بدلاً من موعدها السابق الساعة 8:00 بسبب ظروف الطيران، وكان القادسية قد تأهل لدور ربع النهائي على حساب الهلال حينما فاز عليه بهدف دون مقابل ، في حين حجز الفيصلي بطاقة تأهله بعد ثنائيته في مرمى النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *