محليات

الفيصل:القرآن الكريم والسنة النبوية منهج المملكة منذ نشأتها

جدة -البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بمقر الإمارة في جدة الأمين العام للهيئة العالمية للكتاب والسنة الدكتور عبد الله بصفر .

وخلال اللقاء، جدد الأمير خالد الفيصل ، التأكيد على أن القرآن الكريم والسنة النبوية منهج، قامت عليه المملكة العربية السعودية منذ نشأتها، واتخذته دستوراً لها ، لافتاً سموه إلى أن قادة هذه البلاد أولوا هذين المنهجين غاية الاهتمام والرعاية .

واستمع سمو أمير منطقة مكة المكرمة ، إلى نبذة عن إنجازات الهيئة خلال الفترة الماضية، والجهود التي تبذلها لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ، ودور الهيئة في إعداد البرامج التعليمية والتدريبية للقرآن وتجويده في مختلف أرجاء العالم؛ وصولاً لتحقيق أهدافها وفق عمل مؤسسي يستند إلى هذين المنهجين .

من جانبه، ثمّن الدكتور بصفر ، لسمو الأمير خالد الفيصل اهتمامه ودعمه الدائم لحفظة كتاب الله وتكريمه لهم .من جهة أخرى، التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة تطوير المنطقة بمقر الإمارة في جدة، المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة تطوير المنطقة المهندس إبراهيم السلطان.

وهنأ الأمير خالد الفيصل، المهندس السلطان بالثقة الملكية بتعيينه عضواً في هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله، مؤكداً سموه أهمية تضافر الجهود لتطوير المنطقة لا سيّما وأنها تكتسب أهمية خاصة؛ كونها تضم أقدّس البقاع وأطهرها ومهوى أفئدة المسلمين ومحط أنظارهم.

من جانبه، عبّر المهندس السلطان عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة، مؤكداً حرصه على بذل قُصارى الجهد لتحقيق آمال وتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *