الرياضة

الفواز يلتقي بلاعبي الأخضر ويزور بعثة العراق

الرياض ـ البلاد

التقى رئيس اتحاد كرة القدم قصي بن عبدالعزيز الفواز أمس الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الوطني الأول، وذلك خلال الزيارة التي قام بها لتدريب المنتخب في استاد الأمير فيصل بن فهد في إطار معسكره الإعدادي الذي يقيمه في مدينة الرياض تحضيراً للمشاركة في بطولة سوبر كلاسيكو الودية، والتي تأتي ضمن مراحل إعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019.

ووقف رئيس الاتحاد خلال زيارته على استعدادات المنتخب وجاهزيته من كافة الجوانب الإدارية والفنية.ونقل الفواز خلال لقائه بلاعبي المنتخب تحيات معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، وتمنتياته لهم بالتوفيق خلال مشاركتهم في بطولة سوبر كلاسيكو الودية.

وقدم مدير المنتخب حسين الصادق في ختام الزيارة قميص المنتخب موقعاً من اللاعبين لرئيس الاتحاد بمناسبة تزكيته برئاسة الاتحاد. وكان منتخبنا الوطني قد أدى تدريباته على استاد الأمير فيصل بن فهد. وقد واصل لاعب وسط المنتخب الوطني الأول عبدالعزيز الجبرين تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي،

فيما شارك لاعب الوسط سلمان الفرج في التدريبات الجماعية مع زملائه. وفي السياق، زار رئيس اتحاد القدم قصي الفواز وفد المنتخب العراقي لكرة القدم في مقر إقامته في الرياض، وذلك في إطار زياراته للوفود المشاركة في بطولة سوبر كلاسيكو التي تنطلق غد بمشاركة منتخبات السعودية والعراق والبرازيل والأرجنتين.

والتقى في زيارته رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، حيث اطمأن خلالها على كافة التجهيزات المخصصة للوفد، والخدمات المقدمة خلال فترة إقامته. من جهته أعرب مسعود عن شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على إتاحة الفرصة للمنتخب العراقي للمشاركة في البطولة، مقدماً في الوقت نفسه الشكر لرئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز على الجهود المبذولة والخدمات المقدمة للوفد العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *