الأرشيف الرياضة

الفريق يغادر إلى الرياض بعد تمرين المساء .. كالديرون يغزو الهلال من الأطراف

جدة- حميد الخضيري
اجرى فريق الاتحاد تدريباته الاعتيادية امس بعد عودته فجر أمس الأول من ابو ظبي العاصمة الإماراتية بعد لقاء الجزيرة الذي انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف وحرص مدرب الفريق كالديرون على اجراء تدريبات خفيفة للاعبين الذين شاركوا في اللقاء السابق مع تكثيف التدريبات لبقية اللاعبين غير المشاركين في المباراة وقد ركز المدرب على تكثيف النواحي اللياقية والمهارية وتعزيز التجانس بين اللاعبين من خلال التمريرات القصيرة والاعتماد على الغزو من الإطراف وسيؤدي الفريق الاتحادي تدريبه الأخير على ملعبه مساء اليوم الخميس ثم يغادر بعهدها للرياض لدخول في معسكر مغلق قبيل لقاء الأحد حيث سيؤدي تدريباته على ملعب نادي الشباب فيما يؤدي تدريبه الأخير على ملعب الملك فهد الذي ستقام عليه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *