الأرشيف الرياضة

الفريق يختتم معسكره ويعود اليوم : مدرب هجر البياوي : معسكر تركيا ناجح وراضون عن الأجانب

الدمام – البلاد
أشاد المدير الفني لفريق هجر التونسي السيد ناصيف البياوي بنتائج معسكر الفريق الهجراوي المقام في جمهورية تركيا والذي يختتم اليوم ا مؤكداً أن البرنامج الذي تم إعداده قبل المعسكر تم تنفيذه بحذافيره وتم تطبيقه بالنسبة المئوية الكاملة . جاء ذلك في بداية حديثه عن رأيه بنتائج المرحلة الثانية من فترة إعداد فريق هجر للموسم القادم والذي يبدأ فيه مبارياته بلقاء فريق الوحدة منتصف شهر شوال القادم في كأس سمو ولي العهد وبعدها يقابل الأهلي في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وأضاف البياوي بالقول : مستوى الرضا عن المعسكر بالنسبة لي عالي جداً وكان الهدف الرئيسي تكوين نواة للاعبين وخلق لحمة وانسجام فيما بينهم سواءً القدماء أو المنظمين حديثاً للفريق . أما على مستوى الإعداد البدني فتقدمنا أشواط كبيرة والفريق في نسق تصاعدي محترم جداً . وفيما يخص المستوى الفني والتكتيكي كان لنا لقاء ودي أمام الفيصلي وكما تعرفون انتهت نتيجته بفوز هجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وختمنا بها مرحلة الإعداد وكانت هناك روح عالية من اللاعبين وتبشر بخير ومستوى الانضباط التكتيكي من قبل اللاعبين عالي جداً . وعن تقييمه المبدئي للأجانب الثلاثة المتواجدين في المعسكر وهم جورجي من مونتينيغرو والأردني علاء الشقران والبرازيلي الويسيو واصل حديثه بالقول : بالنسبة لنا في الجهاز الفني فهناك رضا عما قدمه الثلاثي حتى الآن حيث أن هناك مؤشرات إيجابية جداً بأنهم سيكونون إضافة خلال منافسات الموسم القادم بمشيئة الله تعالى .
وعن اللاعبين المحليين الذين تعاقدت إدارة نادي هجر معهم أضاف بالقول : اللاعبين الذين تم التعاقد معهم هذا الموسم فيعدون على الأصابع وهم عدي عمرو وعايض الجوني وخالد زابن وماجد منصور ومحمد الراشد وأخيراً حسين الشويش ويعتبر عدد معقول جداً وانتدابات محلية قليل جداً بالنسبة لفريق صاعد حديثاً للدوري الممتاز وأنا راضي عن مستواهم وأعتبر الكابتن حسين الشويش هو ابن النادي حيث خرج لمدة عام وعاد له من جديد ولا أعتبره انتداب وإن شاء الله باكتمال المراحل الإعدادية التي تسبق الموسم وبالدخول في مرحلة المباريات الودية نرى وجه أفضل للاعبين وتجانس أكبر وانضباط تكتيكي عالي . وفي سؤال عن بداية المرحلة الثالثة من الإعداد الفريق وكيف ستكون تحدث البياوي بالقول : المرحلة الثالثة ستنطلق مساء الخميس القادم وتسبق المباريات الرسمية وتحتوي على ست مباريات ودية ستكون أولها يوم الأحد القادم وسوف ندرس وضعية المجموعة ونضع لها استراتيجية معينة لبداية الموسم والفريق في أفضل حالاته الإعدادية بمشيئة الله تعالى .
وعن تطلعات الجهاز الفني الذي يقوده البياوي في منافسات الموسم القادم قال : لا أستطيع أن أفصح عن تطلعات معينة بالنسبة لي ولكن طموحاتنا وطموح المجموعة التي يضمها الفريق طموح عالي وعلى هذا الأساس فلا أحب أن أضع نفسي وأضع المجموعة في قال معين وأقولها أن ضمان البقاء لا يرضي طموحي ولا طموحات اللاعبين فهدفنا الظهور بأفضل وجه وأفضل مردود في كل مباراة وستكون حسابات الجمع والطرح في نهاية الموسم فهدفنا الظهور بوجه محترم ومحترف يفرض احترام الفرق الأخرى في كل مواجهة رسمية لفريق هجر هذا الموسم .
واختتم الكابتن ناصيف البياوي حديثه بالقول : أشكر إدارة نادي هجر على الظروف الممتازة التي وفرتها لنا إدارة نادي هجر ونعتبره معسكر ناجح على جميع الأصعدة وإن شاء الله نكون على مستوى مسؤولية الإدارة وثقتهم فينا كجهاز فني ولاعبين ونحقق طموحات الهجراويين في الأحساء والمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ويكون شيخ أندية الأحساء هجر خير ممثل لها في الدوري الممتاز السعودي ..
وأكتفى الفريق بأداء آخر تدريباته في صالة الحديد في مقر سكن البعثة بمقاطعة كوجالي بجمهورية تركيا حيث تم تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات لأداء تمارين الحديد وبدأت المجموعات تدريباتها السابعة عصراً إلى ما قبل تناول وجبة الفطور وأدى اللاعبين تدريبات الإحماء ومن ثم تدربوا على الأجهزة المختلفة في صالة الحديد .
هذا وسوف تغادر بعثة الفريق جمهورية تركيا ظهر اليوم على أن أن تصل البعثة إلى أرض الوطن مساءً حيث سيكون خط سير الرحلة من اسطنبول التركية إلى العاصمة القطرية الدوحة ومنها إلى مدينة الدمام ومن ثم تستغل البعثة الهجراوية الحافلة إلى الأحساء . وقد قرر الجهازين الإداري والفني لنادي هجر أن يكون يومي الثلاثاء والأربعاء راحة لأفراد الفريق على أن يستأنف تدريباته الساعة العاشرة مساء الخميس القادم على ملعب النادي الرئيسي بحي المزروع بمدينة الهفوف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *