الأرشيف الرياضة

الفرسان يعاودون الاستعداد ويكرمون السباحة

الرياض – البلاد

عاود فريق الوحدة الكروي الأول تمارينه مساء أمس على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في نادي الوحدة بحي التنعيم، و انخرط المهاجم سلمان الصبياني مع زملائه في الفريق عقب تماثله للشفاء من الاصابة التي لحقت به مؤخراً و شارك الصبياني بفاعلية في المران، و اشتمل المران على النواحي اللياقية و التكتيكية، وفي نهاية المران أجرى المدير الفني الفرنسي للفريق جو لانج مناورة على كامل الملعب . على صعيد آخر أقامت إدارة النادي حفلاً بمناسبة تحقيق فرق النادي في السباحة مؤخراً بطولات المناطق في نسختها الأولى والثانية، و بطولتي الهيئات في مدينتي الرياض وجدة ، وقد كرم في الحفل السباحين المشاركين في البطولات بحضور أمين عام النادي مشعل القرشي وفني الإتحاد السعودي للسباحة محمد القليبي والكابتن محمد وهبه وهاشم الجفري و خالد القرشي.
كما أستضاف النادي عصر أمس الأحد البطولة الرابعة لألعاب ومسابقات الصفوف الأولية بالمرحلة الإبتدائية والتي تنظمها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في النشاط الرياضي بإدارة نشاط الطلاب بمشاركة أكثر من 250 طالبا من مختلف مدارس مكة المكرمة بإشراف عام من مدير التربية والتعليم بكر بصفر ومتابعة د. خالد سيف الدين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *