الرياضة

(الفراعنة) يتألقون في الجولة 20

شهدت الجولة 20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تألق اللاعبين المصريين بشكل لافت للنظر، وساهم كل منهم في قيادة فريقه نحو تحقيق نتيجة إيجابية.

واختتمت مباريات الجولة، بمباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب “الجوهرة المشعة”.

نستعرض فما يلي أبرز أرقام نجوم “الفراعنة” الذين سجلوا حضورا قويا في مباريات الجولة الماضية من بطولة الدوري.

عصام الحضري – التعاون
استعاد الحضري جزء كبيرا من مستواه المعهود، وقاد التعاون لفوز غال على حساب الفيصلي بهدف دون رد، وحافظ على نظافة شباك مرماه.

وبات الحضري أكثر حارس يمنع مرماه من استقبال أي هدف في 6 مباريات بالدوري، منها آخر مواجهتين لفريقه أمام النصر، والفيصلي على الترتيب، بالتساوي مع علي الزيدي حارس الفتح.

أحمد الشيخ – الاتفاق
افتتح الشيخ أهدافه مع الاتفاق، وقاد الفريق لفوز صعب وغال على حساب الفتح، بهدفين مقابل هدف، وقدم مستوى متميزا مع ناديه، نال به استحسان النقاد والجماهير.

وسيكون الشيخ ورقة الاتفاق الرابحة للبقاء ضمن فرق الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل، وتحسين مركزه الحالي بجدول الترتيب.

حسين السيد – الاتفاق
قدم الظهير الأيسر حسين السيد أداء طيبا أيضا إلى جانب الشيخ في مباراة الاتفاق أمام الفتح، وشكل خطورة كبيرة على الناحية اليمنى للفريق المنافس.

واختير السيد ضمن 3 لاعبين من جانب الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر موقع “تويتر”، لاختيار أفضل لاعبي الفريق أمام الفتح.

محمد عبدالشافي – الفتح
تألق “شيفو” في مباراة فريقه أمام الاتفاق، رغم خسارة الفتح بهدف مقابل هدفين، وصنع عبدالشافي هدف ناديه الوحيد لزميله التونسي عبدالقادر الوسلاتي، في الدقيقة 5.

ويراهن الفتح على خبرات عبدالشافي في الكرة السعودية، لقيادة الفريق نحو البقاء ضمن أندية دوري المحترفين خلال الموسم المقبل.

محمود كهربا- الاتحاد
رغم تعادل فريقه الاحاد مع الأهلي إلا أنه استعاد جزءا كبيرا من مستواه وشكل خطورة ملموسة على مرمى الأهلي طوال المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *