الأرشيف الرياضة

الفحوصات الطبية بدأت أمس .. كوزمين يبدأ تمارين الهلال باختبارات اللياقة في غياب الدوليين

الرياض- البلاد
انطلقت مساء البارحة تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي تحضيرا لبدء
الموسم الرياضي الجديد .
وقد ركز الروماني كوزمين على إخضاع اللاعبين لاختبارات لياقية طوال فترة المران الذي شهد حضور جميع اللاعبين بمن فيهم الكونغولي ليلو والحارس العائد من الإعارة حسن العتيبي، وشهد التدريب غيابا متوقعا للاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبين الأول والشباب كما شهد غياب المحترفين الأجنبيين حيث تغيب التايب لظروف تأخر عودته للرياض بينما سيلتحق البوليفي رونالد رالديس بالفريق في معسكر إيطاليا .
هذا وقد سبق التمرين اجتماع بين الجهاز الإداري والجهاز الفني تلاه اجتماع الجهازين باللاعبين للترحيب بهم وتدشين استعدادات الموسم الجديد .
على صعيد متصل ابتدأت صباح أمس الفحوصات الطبية للاعبي الفريق الأول للتأكد من سلامتهم الطبية وجاهزيتهم اللياقية وسيتم هذا الإجراء على مراحل حيث شملت الفحوصات في يومها الأول ثمانية لاعبين هم : فهد المفرج ، عبدالعزيز الخثران , حسن خيرات ، مشعل الموري ، عبدالعزيز المفرج ، بدر الدعيع ، خالد العنقري ، صالح الدوسري وسيخضع بقية اللاعبين للفحوصات ذاتها على مدار اليوم وغد .
من جانب آخر احتفلت إدارة النادي ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام بمناسبة عودة التدريبات حيث أقامت حفلا مبسطا بحضور عدد من أعضاء إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين والزملاء الإعلاميين كما أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام حفلا آخر خاصا بالزملاء الإعلاميين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *