الرياضة

الفتح يستضيف الاتحاد .. والهلال يتوعد الاتفاق

جدة – عبد العزيز عركوك
تستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية لكأس الاتحاد للناشئين بإقامة خمس مباريات بعد أن أقيمت عصر أمس مواجهة الرائد والأهلي وتأتي مواجهات الليلة على النحو التالي.

الفتح × الاتحاد
يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على الفتح في المباراة التي ستقام في تمام الساعة 3:20 عصرا على ملعب نادي الفتح ويدخل الاتحاد المباراة برصيد 3 نقاط عقب فوزه على التعاون في الجولة الماضية برباعية نظيفة فيما يمتلك الفتح نقطة واحدة عقب تعادل مع النصر سلبيا بلا أهداف.
التعاون× النصر
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم يستضيف التعاون فريق النصر عند الساعة 3:45 عصرا في مباراة يطمح الفريقان إلى تحقيق الانتصار الأول لهما في المسابقة عقب خسارة التعاون من أمام الاتحاد وتعادل النصر مع الفتح في الجولة الماضية.
الاتفاق×الهلال
يلتقي فريقي الاتفاق والهلال في تمام الساعة 3:20 عصرا على ملعب نادي الاتفاق ويدخل الفريق الهلالي المباراة برصيد 3 نقاط عقب فوزه على الرائد في الجولة الأولى بخماسية نظيفة فيما خسر الاتفاق بالنتيجة ذاتها من أمام الأهلي ويدخل اللقاء بحثا عن تحقيق الفوز الأول له في المسابقة.
عرعر× الشباب
يواجه عرعر فريق الشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد في تمام الساعة 3:55 عصرا ويمتلك الشباب في رصيده 3 نقاط عقب فوزه على هجر بهدفين لواحد في الجولة الماضية فيما يمتلك عرعر نقطة وحيدة عقب تعادله مع القادسية سلبيا .
هجر × القادسية
يستضيف هجر على ملعب ناديه فريق القادسية عند الساعة 3:20 عصرا ويدخل أصحاب الأرض المباراة بحثا عن الانتصار الأول وتعويض خسارته في الجولة الأول كما يأمل القادسية من تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة لمنافسة الشباب على المركز الأول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *