الدمام-حمودالزهراني
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، تحضيراته لمواجهته القادمة ، التي يحل فيها ضيفاً على فريق الوحدة يوم الخميس القادم، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.
وعاود الفريق تدريباته مساء أمس، حيث بدأت الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب النادي الرئيسي بتمارين الإحماء، بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، خضع من خلالها اللاعبون للعديد من التمارين، التي طبق فيها العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة على المستوى الدفاعي والهجومي، ليتم تطبيقها بعد ذلك بشكل متكامل، في مناورة أجريت على نصف مساحة الملعب، و اختتمت بعدها التدريبات بتمارين الإطالة.
الفتح يستأنف تحضيراته لمواجهة الوحدة
