محليات

الفئة تقوم بخدمتنا لذلك وجب ان نعترف لهم بفضلهم علينا ولو بشيء بسيط

جدة – عبدالهادي المالكي

شهدت قاعة المصفق بغرفة جدة حفل تكريم ومعايدة عمال النظافة تحت شعار: “رفقا بهم”. وذلك بحضور امين محافظة جدة المكلف الدكتور عبداللطيف الحارثي والمستشار احمد الحمدان وبدعم من الغرفة التجارية الصناعية بجدة والمنظمة الفدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة.

ويعد هذا التكريم والمعايدة لعمال النظافة عرفانا لجميل هذه الفئة الغالية علينا جميعا وما يقومون به من اعمال من اجل المحافظة على نظافة مدننا.

وقال المستشار احمد الحمدان خلال القاء كلمته ان هذا الحفل ينبئ عن مجتمع متحضر ومثقف يعتني بالآخر وفي الاقوال سيد القوم خادمهم وهذه الفئة تقوم بخدمتنا لذلك وجب ان نعترف لهم بفضلهم علينا ولو بشي بسيط وهذا الحفل هو تقدير لهم كذلك يشعروا ان البلد الذي يخدمون فيه يكرمونهم وبعد هذا الحفل سوف يقوم كل واحد منهم بالاتصال على ذويه في بلادهم ويقول لهم انهم كرمون وهذا يعكس صورتنا كمسلمين وكدولة سعودية كريمة سخية .

وقال الدكتور عبداللطيف الحارثي امين جدة المكلف سعيد بتواجدي معكم وتكريمك لفئة غالية علينا تعمل بجد واجتهاد من اجل الحفاظ على نظافة مدينة جدة
وفي حديث خاص للبلاد قال الحمدان ان هذه بادره بسيطة لتعريف المجتمع ان هؤلاء الفئة التي التي تقوم بخدمتنا ان لهم واجب علينا ان نقول لهم شكرا ولا نشمئز منهم او نسفههم فهم بشر مثلنا لهم كرامتهم وانسانيتهم وهذا الحفل تحفيزا وتقديرا لهذه الفئة التي تستحق كل الثناء والتقدير.

ومن جهتها ذكرت الدكتورة وفاء ابوهادي صاحبة فكرة المبادرة منذ عام ٢٠١٤م قائلة : لله الحمد بدأنا فكرة المبادرة منذ أربع سنوات في المنطقة التاريخية بطريقة عفوية في ازقة المنطقة قمنا بمعايدة العمال وشكرهم .

ثم توسعت بفضل جهود الكثير واقتناعهم بالفكرة الى ان وصلت الى هذا الوضع المشرف بعدد ٢٠٠عامل وبحضور نخبة المجتمع ورعاية سعادة امين جدة المكلف الدكتور عبداللطيف الحارثي .

هذا ما يضفي على المبادرة التلاحم والتراحم والتفاعل في المجمتع الجداوي خاصة والمجمتع السعودي المتراحم مقيماً ومواطناً في ظل قيادة حكيمة ووفق رؤية ٢٠٣٠ ، وتحقيقا لمبدأ كيف تكون قدوة فكلنا قدوة لبعضنا في الخير .

الجدير بالذكر حضر الحفل القنصل الهندي والسفير محمد طيب والأستاذ احسان صالح طيب خلف العتيبي عضو الغرفة التجارية وفهد بن سبيان عضو الغرفة التجارية ومدير فرع وزارة الاعلام بمنطقة مكة المكرمة وليد غازي بافقيه ومجموعة من منسوبي الغرفة التجارية وامانة جدة والاعلاميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *