محليات

العيسى يرأس الاجتماع الأول للمجلس التعليمي

الرياض- واس
استقبل معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى في مكتبه أمس وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمصر الدكتور خالد عبدالغفار .
وتبادل الجانبان الحديث حول التعليم الجامعي والبرامج المقدمة في كلا البلدين، بالإضافة إلى مناقشة سبل الإفادة من الخطط التطويرية التي تنفذها مؤسسات التعليم ، وسبل التعاون في مجالي التعليم العالي والبحث العلمي
من جهة أخرى رأس معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى رئيس المجلس التعليمي الثلاثاء الماضي، الاجتماع الأول للمجلس ، بحضور معالي نائب الوزير الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وعدد من مسؤولي الوزارة .
واستعرض المجلس جاهزية الاستعداد للعام الدراسي القادم وتطوره من خلال التقارير السابقة والجهود التي تبذلها قطاعات الوزارة وإدارات التعليم لتهيئة الميدان التربوي لاستقبال عام دارسي جديد، لتحقيق التطلعات والأهداف المطلوبة .
كما ناقش الاجتماع كل ما يحال من قبل معالي الوزير أو نائبه من قضايا أو مشاريع أو موضوعات متعلقة بإدارات التعليم والميدان التربوي ، وما يقترح من موضوعات متعلقة بإدارات التعليم والميدان التربوي من قبل قطاعات الوزارة أو إدارات التعليم ، والقضايا المهمة التي يتم تداولها مجتمعياً وإعلامياً حول الميدان التربوي أو إدارات التعليم و قطاعات الوزارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *