الأرشيف الرياضة

العيسى : لاعبو الأهلي قهروا الظروف

متابعة – احمد ألياس
أشار محسن العيسى لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن التأهل جاء بعد أداء كبير قام به اللاعبون وقهروا الظروف التي أحاطت بهم في ظل غياب لاعبين مؤثرين في الفريق وقال العيسى \" أبارك لكل الأهلاويين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبد الله الذي كان خلفنا وقدم لنا كل الدعم وكان وراء هذا الفوز و التأهل \" وتابع \" نقدم شكرنا لكل الجماهير الأهلاوية على وقفتهم معنا ودعمهم المستمر لنا وكانوا وقود حقيقي لنا في الملعب ونشكر كل من قام بتوفير الباصات لهذه الجماهير التي كانت اللاعب رقم واحد \" وأضاف العيسى \" نفكر في المرحلة المقبلة وأعتقد أن الأسبوع المقبل سيكون أسبوع الحسم خاصة نهاية الموسم ونتمنى اسعاد هذه الجماهير الوفية بالوصول لنهائي كأس الملك وتحقيق بإذن الله ولدينا عزيمة كبيرة على ذلك ونتمنى استمرار دعمهم لنا \" .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *