الرياضة

العميد يختتم معسكره بجبل علي.. واللاعبون يحتفون بهدف المولد

جدة-عبدالعزيز عركوك

بدأ رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي التفاوض مع نجم الفريق والمنتخب، اللاعب فهد المولد؛ من أجل تجديد عقده مع النادي قبل دخوله في الفترة الحرة، والتي تسمح له الانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع، أو أخذ موافقته وتأمل الإدارة الاتحادية إلى سرعة حسم الاتفاق مع اللاعب لإغلاق المنافذ على الأندية المنافسة، والتي ترغب في الحصول على خدماته، وتشير المصادر إلى أن المولد اجتمع مع الإدارة الحالية، والتي قامت بتسليمه دفعة من مستحقاته الخاصة بعقده الحالي.

من جانبه يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكره الخارجي مساء اليوم بمواجهة بني ياس الإماراتي، وقد استمر المعسكر لمدة أسبوعين للاستفادة من فترة التوقف الحالية، وتجهيز الفريق لمواجهة الفيصلي الدورية يوم الجمعة القادمة، ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل والتي ستقام على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.

ومن المنتظر أن يشرك مدرب الفريق لويس سييرا المحترف المصري محمود كهربا في اللقاء الودي بعد مشاركته ودخوله في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين، فيما تغيب اللاعب فهد المولد عن المعسكر، وفضل الانضمام للتدريبات في مدينة جدة بعد الاتفاق مع الجهازين الفني والإداري.

هذا وقد واصل اللاعبون المصابون أحمد عسيري وعبدالرحمن الغامدي وعوض خريص برامجهم التأهيلية لتجهيزهم خلال الأسبوعين القادمين للمشاركة مع الفريق في الدوري المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *