الرياضة

العميد والعالمي عطش البطولات يرويها كأس ولي العهد

تقديم – أحمد إلياس

يرعى – بمشيئة الله تعالى- نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز – حفظه الله – المباراة النهائية على كاس سموه، والتي ستقام مساء غد على استاد الملك فهد بالرياض، بين فريقي النصر والاتحاد.

هذه المواجهة ينتظر أن يحضرها (٦٠) ألف متفرج، وتنطلق صافرتها الساعة (٨.٣٥) مساءً. يدخل فريق النصر المباراة، وهو المتعطش للبطولات، ويأمل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

يعتمد مدرب الفريق النصراوي الفرنسي باتريس كارتيرون في الدفاع والوسط على اللاعبين برونو أفيني، وعمر هوساوي، وخالد الغامدي، وإبراهيم غالب، واللاعب سامي النجعي في حال جاهزيته، وعبدالرحمن الدوسري، ويحيى الشهري، وفي الأمام على المهاجم محمد السهلاوي، ولم تتحدد مشاركة اللاعبين أحمد الفريدي، وشايع شراحيلي؛ بسبب الإصابة التي غابا بسببها الفترة الماضية .

وفي الطرف الآخر يدخل العميد- فريق الاتحاد- المباراة، بعد خسارة قاسية في الدوري، ويسعى لمصالحة جماهيره هذا الموسم بالبطولة الغالية، والعودة لمنصات الذهب على حساب العالمي

، وسيعتمد خوسيه سييرا مدرب فريق الاتحاد في الدفاع والوسط على اللاعبين أحمد عسيري، وبدر النخلي، وعوض خريص، وعدنان فلاتة، ومحمد قاسم، وخالد السميري، والكويتي فهد الأنصاري، وكارلوس فالديفي، وفي الهجوم على اللاعب التونسي أحمد العكايشي ، ومحمود كهربا، ويغيب عن الفريق أحد أسلحته الهجومية فهد المولد؛ بسبب عقوبة من لجنة الانضباط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *