الرياضة

العكايشي يعود للتدريبات… والثلاثي يغيب عن لقاء الشباب

جدة-عبدالعزيز عركوك
نجحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع، في غلق 3 ملفات ساخنة لمستحقات لاعبين سابقين بالفريق الأول، وكانت ملفات شائكة جدًا، خاصة أن من بينها لاعبين، تسببا في عزل الرئيس السابق للاتحاد أنمار الحائلي؛ حيث تم إنهاء أزمة مستحقات اللاعب عبد الله شهيل بتوقيع مخالصة مالية نهائية معه، ليرحل رسميًّا عن صفوف الفريق، وتنتهي مشكلته مع الاتحاد تمامًا. كما نجح الصنيع في عقد اتفاق بين النادي، والثنائي سلطان مدنش، وريان صديق على جدولة مستحقاتهما المتأخرة لدى الاتحاد، لتُسدَّد في المواعيد المتفق عليها؛ طبقا لجدول محدد، تم وضعه بعقد الاتفاق. من جهة أخرى، يصل المحترف أحمد العكايشي اليوم إلى جدة، بعد استبعاده من المشاركة في الجولة الأخيرة أمام ليبيا، والتي يحتاج فيها المنتخب التونسي لنقطة وحيدة لضمان التأهل لمونديال روسيا 2018 ، وكان اللاعب قد تأخر عن الانضمام إلى صفوف فريقه بعد تمتعه بالإجازة الخاصة، والتي أغضبت الجماهير الاتحادية؛ لعدم انضباطه، والتزامه بالمشاركة في التدريبات الماضية.
وكان الفريق قد واصل تدريباته اليومية مساء أمس، بتنفيذ العديد من الجمل الفنية والتي تركزت على اللعب باللمسة الواحدة وحرص مدرب الفريق لويس سييرا خلالها على شرح عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة أجراها على منتصف مساحة الملعب، إضافة للجوانب اللياقية لرفع المعدل لدى اللاعبين.
وكان اللاعبون فهد المولد وعدنان فلاتة وفواز القرني قد واصلوا برامجهم التأهيلية، بأداء تدريبات التقوية واللياقية على فترتين صباحية ومسائية، تمهيدا للعودة للمشاركة في المباريات الرسمية اعتبارا من الجولة الحادية عشرة بعد القادمة.
وعلى ذات الصعيد أعلن موقع منصة مكاني بدء بيع تذاكر مواجهة الاتحاد والشباب ضمن الجولة القادمة؛ حيث حددت إدارة نادي الاتحاد أسعار التذاكر بقيمة 35 ريالا للدرجة الموحدة، و600 ريال للفضية، و1200 ريال للذهبية بعد أن أعلن رئيس الهيئة الرياضية التبرع بدخل المباراة لأسرة الفقيد محمد الخليوي اللاعب الدولي السابق لنادي الاتحاد، على أن يتم تعويض النادي عن قيمة المبلغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *