الأولى

العدل تبدأ شغل الوظائف النسائية وتحدد مجالات العمل

جدة – البلاد
بدأت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة العدل أمس ،استقبال طلبات التقديم على الوظائف النسائية التي وجّه وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني بطرحها للمنافسة أمام المواطنات الراغبات في شغلها.
وذكرت الوزارة أنها سخّرت كافة الإمكانات والتجهيزات من أجل استقبال طلبات المتقدمات على وظائفها، بحيث يكون التقديم عبر موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.
وقالت وزارة العدل إنها مستعدة لحل أي صعوبات تقنية قد تواجه المتقدمات أثناء التقديم؛ حيث ستعمل على حل أي معوِّقات قد تمنع تقدمهن، مع أهمية إرسال ما قد يواجههن من مشكلات على البريد الإلكتروني المخصّص لاستقبال استفسارات المستفيدين .
وكانت الوزارة أعلنت عن طرح وظائف نسائية في 5 مجالات، للحاصلات على الماجستير في الشريعة والقانون، والإدارة والحاسب الآلي بفروعه “علوم الحاسب الآلي، علوم الحاسبات، هندسة البرمجيات، نظم المعلومات من كليات الحاسب الآلي، تطبيقات الحاسب وإدارة النظم، علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات” مفيدة بأن الفرص الوظيفية المطروحة ستكون على المرتبة الثامنة للعمل في 5 مجالات؛ هي: “باحثة اجتماعية، باحثة شرعية، باحثة قانونية، مساعدة إدارية، مطور برامج أول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *