الرياضة

العثمان يحقق برونزية الأثقال في أولمبياد الشباب

البلاد- وكالات

انتزع الرباع السعودي علي العثمان أولى الميداليات السعودية في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب، والتي تحتضنها العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، حينما حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال لوزن 85 كجم.

قدم صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي رئيس الوفد السعودي المشارك في دورة الالعاب الأولمبية الثالثة للشباب “بيونس آيرس2018” تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، ولمعالي رئيس اللجنة الأولمبية، وسمو نائبه ، وللرباع السعودي علي العثمان بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال وزن 85 كجم.

حيث أكد سموه على أن حصول الرباع العثمان على هذه الميدالية يأتي نتيجة عمل وجهد ومثابرة من اللاعب بدعم القيادة الرياضية التي تحرص على دعم الرياضيين وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم للوصول إلى منصات التتويج.

من جهته، أبدى اللاعب سعادته البالغة بتحقيق هذا الإنجاز، وقال: الحمد لله أولا وأخيراً، فرحتي لا توصف، وأهدي هذه الميدالية إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *