الدمام-حمودالزهراني
قال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عبدالرحمن العبيد: إن مواجهة شقيقه نادي الوحدة اليوم في آخر جولات الدور الأول من دوري جميل للمحترفين بمكة المكرمة تُعد تحديا صعبا ومنعطفا مهما جداً للفريق.
وأضاف العبيد: إن تطور مستوى الفريق في الجولات الماضية مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس لابد أن يتوّج بالنقاط والانتصارات وتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري ،
مؤكداً بذلك أن المستويات وحدها ليست كافية لإرضاء الطموحات والتطلعات. ووعد العبيد الجماهير القدساوية بتعويض النتائج السلبية في الفترة الماضية من الموسم الرياضي ، مبيناً بأنه وزملاؤه اللاعبون حريصون كل الحرص على النهوض بالفريق والوصول الى مراكز تليق باسم وتاريخ نادي القادسية.
