الرياضة

العبيد: نعد الجمهور القدساوي بالأفضل

الدمام-حمودالزهراني

قال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عبدالرحمن العبيد: إن مواجهة شقيقه نادي الوحدة اليوم في آخر جولات الدور الأول من دوري جميل للمحترفين بمكة المكرمة تُعد تحديا صعبا ومنعطفا مهما جداً للفريق.

وأضاف العبيد: إن تطور مستوى الفريق في الجولات الماضية مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس لابد أن يتوّج بالنقاط والانتصارات وتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري ،

مؤكداً بذلك أن المستويات وحدها ليست كافية لإرضاء الطموحات والتطلعات. ووعد العبيد الجماهير القدساوية بتعويض النتائج السلبية في الفترة الماضية من الموسم الرياضي ، مبيناً بأنه وزملاؤه اللاعبون حريصون كل الحرص على النهوض بالفريق والوصول الى مراكز تليق باسم وتاريخ نادي القادسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *