الرياضة

(العالمي) يضم أمرابط 3 مواسم.. واللاعب : مستعد للمغامرة

جدة – محمد صالح

نجحت إدارة النصر، في ضم النجم الدولي المغربي لاعب فريق واتفورد الإنجليزي (سابقاً) نور الدين أمرابط لمدة 3 مواسم قادمة، وذلك عندما أعلن الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» التعاقد معه بشكل رسمي، وكانت الصفقة نثرت الفرحة على كافة الجماهير النصراوية، التي انتظرت تلك اللحظة كثيراً؛ كون الإدارة تأخرت في إعلان التعاقدات منذ آخر صفقة تم ضمها ألا، وهو البرازيلي بيروتس.

ويتميز (المحارب المغربي) باللعب القوي، وامتلاكه الروح العالية داخل المستطيل الأخضر، والجميع شاهده في مباريات منتخب بلاده المغرب خلال مونديال روسيا 2018.

وقد تعرض في المواجهة الأولى أمام منتخب إيران لـ (ارتجاج بالمخ)، وكان من المفترض أن يغيب عن مواجهة الجولة الثانية أمام البرتغال لكنه أصر على اللعب والمشاركة، مرتدياً (قناعا)، رغم أن نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يمنع مشاركة اللاعب الذي يتعرض لارتجاج في مباراة رسمية إلا بعد 6 أيام، إلا أن أمرابط شارك أمام البرتغال، وقدم أفضل مباراة له في المونديال.

‏‫وفي أول ردة فعل من النجم الدولي المغربي نورالدين أمرابط، بث تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها: سعيد ومتحمس مع المغامرة الجديدة، وأتطلع إلى تلبية طموحات نادي النصر وجماهيره المذهلة.

الأندية التي مثلها:
ـ أف سي الهولندي. في فنلو الهولندي. بي أس في آيندهوفن الهولندي. غلطة سراي التركي ـ ليغانيس الإسباني. ـ منتخب هولندا تحت سن 21. واتفورد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *