الرياضة

العابد : تعاهدنا على هزيمة بطل الدوري

جدة – البلاد

قال نجم الفريق الهلالي نواف العابد إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي وسيطر على مجريات الأمور

مضيفا أن الجميع تعاهدوا قبل المباراة على الخروج بالنقاط الثلاث وهو ما تحقق بعد جهد كبير من اللاعبين”وهذا لاينقص من الأهلي فهو فريق كبير لكن كنا الأفضل واستحقينا الفوز مبروك لنا وحظا أوفر للأهلي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *