الرياضة

الصاعدي لـ(البلاد): مستويات أحد جيدة.. والنتائج سيئة

جدة – مصباح معتوق

أبدى رئيس هيئة أعضاء شرف نادي أحد، رويفد الصاعدي استياءه من نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خلال مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي لم يحقق “الجبل” فيها أي انتصار حتى اللحظة، وخرج متعادلاً في مباراة واحدة كانت أمام الاتفاق، وخسر باقي المواجهات. جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به (البلاد) قائلاً: النتائج ليست مرضية لي على الصعيد الشخصي، ولا حتى عند كافة منسوبي النادي وإدارة أحد واللاعبين والجهازين الفني والإداري والجماهير ككل.

وأضاف الصاعدي: من ناحية المستويات الفنية حتى اللحظة فهي جيدة جداً، وهناك تطور ملحوظ، لكن ما الفائدة من المستويات إذا كانت النتائج سلبية، وأوضح أن مواجهة الباطن لم نكن نستحق تلك الخسارة المفاجئة لنا فيها؛ كون عاملا التوفيق والحظ وقفا في وجه أحد، ولا أنسى القائم، الجميع شاهد اللقاء وأثنى على أداء نجومنا الذين شنوا العديد من الهجمات على مرمى “السماوي” لكن حارس الباطن البرازيلي أدريانو فاتشيني تألق أيضاً.

وزاد: نحن لن نلوم لاعبينا لأنهم لم يقصروا، كذلك الحال على الجهاز الفني والإداري وحتى مجلس الإدارة بقيادة الأخ سعود الحربي؛ كون الجميع هنا يعمل لأجل نادي أحد وإسعاد جماهيره وأهالي المدينة المنورة.

وعن فترة التوقف قال: كانت فرصة كبيرة للجهاز الفني بقيادة المدرب ارسي؛ لتلافي بعض السلبيات وإصلاحها خلال المعسكر الخارجي في أبوظبي، وبحول الله، تكون انطلاقتنا من خلال مواجهة الاتحاد ضمن الجولة السادسة، والتي ستقام على ملعب “الجوهرة” بجدة، والكل يعلم حالياً أن ظروف الاتحاد وأحد متشابهة إلى حد كبير.

كما وجه الصاعدي شكره إلى رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على الدعم اللامحدود لنادي أحد، فقال: لولا الله، ثم دعمه لما نجحنا في تشكيل هذا الفريق الممتع الذي لا ينقصه إلا التوفيق من الله، وقليل من الحظ، ولم ينس رئيس هيئة أعضاء الشرف تقديم الشكر لاتحاد السلة السعودي برئاسة عبدالرحمن المسعد على استحداث بطولة السوبر السعودي لكرة السلة على كأس تركي آل الشيخ، والذي سيجمعنا بشقيقنا النصر، اليوم الأربعاء، على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، وهي فرصة عظيمة لجماهيرنا لشكر “أبو ناصر”، من خلال الحضور الجماهيري بتلك المناسبة الغالية على قلوبنا بكأس تحمل اسمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *