دولية

الشيخ محمد بن راشد يزور جناح ” السعودية ” في معرض السفر العربي

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، بزيارة لجناح الخطوط السعودية، بمعرض سوق السفر العربي ، الذي افتتح في دبي اليوم في دورته الـ” 22″ .

وأكد مديرعام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ، أن المعرض الذي يستمر حتى يوم 27 إبريل الجاري، يتميز بجناح تفاعلي جديد مكوّن من طابقين بمساحة (200 م2) تعرض فيه “السعودية” أحدث خدماتها ومنتجاتها والبرامج التي تقدمها لضيوفها على متن طائراتها.

ما تمكن زوار الجناح من تذوق أطباق خاصة يعدها طهاة مهرة عالميين ضمن الخدمة الجديدة التي أطلقتها مؤخراً ، على عدد من رحلاتها حول العالم، بالإضافة إلى أنشطتها المستقبلية والخدمات المتميزة التي تقدمها لضيوفها في جميع مواقع الخدمة وفي صالات (الفرسان) داخل وخارج المملكة.

وتضمن جناح “السعودية” على قسم خاص للتعريف بكل ما يتعلق بالتحالف العالمي “سكاي تيم” ، وينقل سنوياً أكثر من (665) مليون مسافر،ما يوفر للضيوف على رحلات “السعودية” وشركات التحالف باقة واسعة من الخدمات تشمل شبكة رحلات واسعة حول العالم ، من خلال حوالي (17,343) رحلة يومياً و (1,062) وجهة في (177) دولة ، إلى جانب صالات السفر التي تبلغ (672) صالة في مختلف مطارات العالم.

وشهد الجناح خلال اليوم الأول إقبالاً كبيراً من الزوار والشركات المهتمة بالسفر والسياحة ، للاطلاع على الخدمات التي تقدمها السعودية في العديد من المجالات، فيما زار الجناح عدد من كبار المسؤولين بدولة الإمارات والمختصين بصناعة النقل الجوي وعدد من الإعلاميين.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *