محليات

الشيخ االسديس يكرم الإدارات المتميزة ويدشن موسوعة التلاوة

مكة المكرمة – احمد الأحمدي
كرم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس امس بمكتبه بالرئاسة, الإدارات المتميزة في موسم شهر رمضان المبارك للعام 1438هـ, بحضور المستشار المشرف على مكتب معالي الرئيس نائب رئيس هيئة المستشارين الدكتور يوسف الوابل, ورئيس هيئة المستشارين الشيخ محمد العساف.
وأثنى معاليه على جميع الإدارات التي تميزت في موسم رمضان المبارك, مبيناً أنهم تفردوا بالإبداع ميدانياً وإدارياً, حاثهم على بذل المزيد من الجهود المباركة في سبيل خدمة بيت الله الحرام ومرتاديه واحتساب الأجر عند الله سبحانه.
وعبر منسوبو الإدارات المتميزة من جهتهم عن بالغ شكرهم وعميق امتنانهم لمعاليه على هذه اللفتة الكريمة وهذا الدعم المعنوي بالغ الأثر على النفوس, داعين المولى عز وجل أن يمده بالصحة والعافية في خدمة الحرمين الشريفين.
كما كرّم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس منسوبي الأمن الخاص , نظير جهدهم ومثابرتهم في العمل بكل دقة وإخلاص .
وقدم الشيخ السديس شكره للعاملين بقوة أمن المسجد الحرام على مبادراتهم وإخلاصهم في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام وتضافر العمل في الميدان والإدارة مما كان له أبلغ الأثر في تحقيق الأمن بعد توفيق الله ثم للتوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة. من جهة ثانية دشن معالي الرئيس العام موسوعة ” تلاوات الحرم المكي الشريف “, الذي يحتوي على المصاحف المرتلة والتلاوات المختارة لأصحاب الفضيلة أئمة المسجد الحرام بمكة المكرمة.
وأكد مدير إدارة المكتبة الصوتية والمرئية أحمد بن حسن العسيري أن معالي الرئيس العام يولي اهتماماً كبيراً بكل ما يخدم الحرمين الشريفين وخاصة في إخراج وإصدار التلاوات القرآنية والمصاحف المرتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *