الأرشيف الرياضة

الشهري: تعبنا في أسبوع لم يضع

الدمام – حمود الزهراني
عبر يحيى الشهري نجم وسط الاتفاق عن سعادته الكبيرة بعودة فريقه إلى نغمة الانتصارات والفوز المستحق الذي حققه على الشباب بهدف وقال الشهري بعد المباراه الحمد لله على ما تحقق فتعب أسبوع لم يضع وتحقيق ثلاث نقاط كانت مهمة وثمينة قبل فترة التوقف. وأكد الشهري انه لم يكن أمام لاعبي الاتفاق سوى الفوز من اجل مسح الصورة الماضية مشيرا إلى أن الروح لدى لاعبي الاتفاق كانت قوية وعالية وهذا اقل مانقدمه لرئيس وأعضاء الإدارة وجماهيرنا ومحبي الاتفاق وحقيقة لعبنا من اجل الفوز والحمد لله أنه تحقق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *