ملامح صبح

الشعراء الذين تابعوا مانشر عبر ( البلاد ): (ملامح صبح) محايدة والاختلاف ظاهرة صحية نحتاجها

البلاد- ملامح صبح

إثر طرحنا لوجهة النظر عن(الشحاذة فى الشعر الشعبي) ونشر ماوصلنا من انطباعات عنها، ممن اطلعوا عليها هنا عبر صحيفتكم(البلاد) وصفحتكم(ملامح صبح) ونشر رد الكاتب عليهم، وردهم فيما بعد عليه.

ندعوكم لتشاركونا قراءة ردود فعل عدد من الشعراء والمهتمين، الذين استثارهم هذا الطرح الجري، وماتلاه من ردود أفعال متباينة، مع شكرنا للجميع واعتزازنا بمتابعتهم وتواصلهم معنا. وإليكم ماوصلنا منهم..

أحمد الويمني: (يا الله من زمان لم تحدث هناك ثورة في الساحة الشعبية. ويلوموني فيك يبو أحمد لقد كنت أراهن على (ملامح صبح) وأنها ستفتح أفقا واسعا ولازلت بغض النظر عن اختلاف الآراء ، إلا أن هذه الظاهرة الصحية نحتاجها. تحياتي لك ولكل النجوم في صفحتك).

سعود الخزمري:(شكرا لكل هذا الثراء يابو أـحمد . (ملامح صبح) تقف على الحياد من كل الأطراف، وترضي كل الأذواق ، ألف شكر).

هادي آل حيدر:(جميل جدا مانراه في (ملامح صبح) حيث إنها تفتح المجال للجميع للنقد والرد).

عبدالرحمن الجميلي:(دائما” متجدد أستاذ هليل المزيني، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع .اختلاف الرأي طبيعي.

والاتفاق مستحيل، والآراء هبطت أو ارتقت هي حرية الشخص، إذا لم تجاوز حدود الحوار. بوركت جهودك ، وسدد الله على طريق الخير خطاك).

محمد آل مبارك:(أرى أن باب النقاش في أي فكرة تعرض في الصفحات الأدبية لكل شاعر حق الرد عليها ومناقشتها، وفي النهاية النقاش لا يفسد للود قضية.. يجب أن نؤمن بثقافة وحرية الطرف الآخر، قد ترى أنك على صواب في مقالك.. وكذلك هو يرى أنه على صواب في رده..ولكلٍ وجهة نظر تعنيه).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *