الأخيرة

الشرطة تطيح بمغتصب عدد من النساء في مكة المكرمة

مكة المكرمة- البلاد

القت شرطة العاصمة المقدسة القبض على رجل تحرش واغتصب عددا من النساء أثناء قيامه بإيصالهن لوجهات عديدة. وكانت الشرطة قد تلقت عددا من البلاغات عن قيام قائد مركبة خصوصي(مواطن في العشرينات من عمره) باستخدام مركبته لإيصال النساء لمشاوير في أنحاء مكة المكرمة وأثناء ذلك يقوم بتأمين الأبواب لمنعهن من محاولة الهرب.

وأثناء القيادة يقوم الجاني بتهديد ضحاياه وضربهن مستخدما عصا كهربائية ومفك عجلات وأحيانا بيده ويطلب تمكينه منهن مستخدما الضرب والصعق ومستفيدا من تظليل مركبته بالكامل وبعد تنفيذ جريمته يلقي بالضحية في أحد المواقع غير المأهولة ويلوذ بالفرار تاركا الضحية في وضع مزر ويصور بعضا من ضحاياه.

وبتوجيه من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد العمري ومتابعة مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي المقدم فيصل القرني تمكنت الشرطة من تتبع الجاني والوصول لأحد الأشخاص تنطبق عليه المواصفات وتم القبض عليه ومن خلال طابور العرض تعرفت 7 من ضحاياه عليه

فيما لا يزال التحقيق معه مستمرا لمعرفة إن كان متورطا في قضايا أخرى مشابهة. وحذر المصدر النساء من الركوب في المركبات التي قد تدعو للشك والريبة كالتي تكون مظللة بالكامل أو أبوابها مغلقة من الداخل وزجاجها مغلق من قبل السائق والطلب من قائدها التوقف وإبلاغ أقرب جهة أمنية أو الاتصال على رقم الطوارئ 911 في حال عدم توقفه في الحال.

One Response

  1. أرى أن يكون هناك مخالفه مروريه عند ركوب الشخص مع سياره غير مرخصه كان تكون السياره المرخصه ذات لون مميز وقايدها يحمل بطاقه على صدره واضحه ذات رقم مختصر وواضح ويسهل الوصول اليه عند حدوث مشكله وبهذه الطريقه سوف يكون هناك أمان بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *