محليات

الشاحنات تغزو حي الصفا ومنتجات تحت الشمس

جدة – وليد الفهمي
تتكدس الشاحنات في حي الصفا، على امتداد عشرات الأمتار في مظهر أشبه ما يطلق عليه بالعشوائية، مسببة مخالفات صحية وأخرى أمنية، تؤرق الأهالي والسكان الذين طالبواً بإيجاد حل جذري؛ لانهاء تلك المعاناة .
” البلاد ” تجولت ميدانياً على امتداد طريق الحرمين المقابل لحي الصفا الشمالي، موثقة بعدد من الصور شاحنات تحمل أغذية، ينتظر أن يتم توزيعها بعد أن احرقتها الشمس في درجات مرتفعة، على المستهلكين في مخالفة صريحة، وكذلك رمي أصحاب تلك الشاحنات بقايا الخضروات على الشارع العام، دون احترام لها من تعرضها للدهس، وكذلك اصطفاف الشاحنات التي تزاحمهم في المواقف، وعشوائية الوقوف دون مراعاة لأنظمة المرور أو الجهات المعنية .
هذه العشوائية التي تقع (صباح مساء)، وقبل إعداد هذا التحقيق حاولت البلاد التواصل مع إدارة المرور؛ كونها الجهة المعنية في مخالفة تلك الشاحنات التي تقف بالأشهر بلوحات أجنبية إلا أنه حتى إعداد هذا التقرير لم نجد تجاوباً منهم .
تكدس الشاحنات في حي الصفا، حتى بات منظراً عادياً للعديد، رغم مخالفته للأنظمة ، وما يشكله من خطراً دائم على مرتادي الطرقات الداخلية؛ بسبب وقوفها ، وتحويلها لتلك الأرض الى موقف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *