اقتصاد محليات

السهلي..القيادة الحكيمة حريصة على تعزيز مسيرة الاقتصاد في جميع القطاعات بالمملكة

رفع مدير عام صندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي باسمه، ونيابةً عن كافة منسوبي الصندوق أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله ورعاه – ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ عقب إقرار مجلس الوزراء الموقر الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1439/1440هـ وصدور المراسيم الخاصة بذلك .

وأوضح أن كلمة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ـ تؤكد حرص القيادة الرشيدة على استمرار العمل في تعزيز مسيرة الاقتصاد السعودي في جميع القطاعات، وتطوير مسيرة التنمية في جميع مناطق المملكة.

مشيراً الى أن هذه الميزانية المباركة تمثل برنامج عمل متكامل وشامل لبناء اقتصاد قوي قائم على أسس متينة، تتعدد فيه مصادر الدخل، وتنمو من خلاله المدخرات، وتقوى الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

مُنوهاً باهتمام قائد النهضة الشاملة بمواصلة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، والاستفادة من الاستثمارات الهائلة للمملكة في البُنية التحتية، وتطوير الخدمات الحكومية المختلفة، ورفع كفاءة الإنفاق العام .

وشدد مدير عام الصندوق على أن القطاع الزراعي يحظى بالعناية والاهتمام الشامل من قبل الدولة ــ رعاها الله ــ.

مؤكداً أن الصندوق سيواصل خلال العام المالي المقبل استمرار دعمه للقطاع الزراعي للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي.

من خلال رفع قيمة الارتباط للإقراض لمواصلة نموه وتعزيز دوره للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي بما يتماشى مع السياسة الزراعية للمملكة.

ليواصل تنفيذ خططه الشاملة، وتأدية رسالته بدعم المزارعين والمستثمرين في القطاع الزراعي.

وفي ختام تصريحه، سأل مدير عام صندوق التنمية الزراعية الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمه الظاهرة والباطنة في ظل القيادة الحكيمة، والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله ـ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *