الأرشيف ملحق عن الأمير سلطان

السفير السوداني: الفرحة الغامرة جسدت معاني الحب الكبير

عبر سفير جمهورية السودان لدى المملكة عبدالحافظ إبراهيم محمد عن سرور وفرحة السودان حكومة وشعبا بالعودة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام من رحلته العلاجية التي تكللت بحمد الله بالشفاء التام.
وأعرب السفير عبدالحافظ عن أسمى آيات التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وللحكومة والشعب السعودي بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافا لمواصلة مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها ربوع المملكة كافة. وأكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين السعودي والسوداني لاسيما التواصل الوجداني في مثل هذه المناسبات السعيدة والمشاركة الحقيقية في السراء والضراء باعتبار أن الشعبين نسيج اجتماعي واحد.
وقال السفير السوداني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن الجميع في المملكة من مواطنين ومقيمين تغمرهم الفرحة بهذه العودة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز متوجاً بنعمة الشفاء الذي طالما ارتفعت أكف محبيه تضرعاً إلى الله تعالى بأن يمن على سموه بتمام الصحة والعافية ويرده إلى أرض الوطن سليماً معافى ، مشيراً إلى أن هذه الفرحة الغامرة التي عمت الشارع السعودي بكافة شرائحه كباراً وصغاراً نساءا ورجالاً جسدت معاني الحب الكبير الذي يكنه هذا الشعب الوفي وتلاحمه مع قيادته الرشيدة.
وأضاف أن هذه الفرحة بعودة سلطان الخير لا تقتصر على الشعب السعودي وحده بل تشاركه فيها كل الشعوب العربية والإسلامية التي عرفت سلطان الخير رمزاً للوفاء والبذل والعطاء ورائداً للعمل الخيري والإنساني.
وجدد السفير عبدالحافظ إبراهيم في ختام تصريحه التعبير باسمه وإنابة عن جميع المقيمين من السودانيين بالمملكة عن مشاركة إخوتهم السعوديين مشاعر الفرحة والبهجة بعودة سمو ولي العهد إلى الوطن ليستكمل مع أخيه خادم الحرمين الشريفين منظومة البناء والتعمير وليعزز جهود القيادة الرشيدة لتحقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار في هذه البلاد الطاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *