الأخيرة

السعوديون يتصدرون أوسكار

صلالة ــ وكالات

في إنجاز وطني جديد يضاف إلى سجل تميز المملكة بجهود أبنائها في مجالات عديدة، تصدر الإعلاميون السعوديون الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي لعام 2018 في نسختها العاشرة التي نظمها المركز العربي للإعلام السياحي بمدينة صلالة في سلطنة عمان. وألقى رئيس المركز العربي للإعلام السياحي الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي، كلمة أشار فيها إلى الدور الذي يقوم به المركز منذ انطلاقته، من خلال فعالياته وأنشطته الممثلة بالملتقيات والمؤتمرات والندوات وحلقات العمل.

وتم تكريم الأفراد الفائزين والجهات المنظمة والراعية والمؤسسات الحكومية الحاصلة على جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2018 البالغ عددها 33 جائزة.
وحصلت المملكة على تسع جوائز تمثلت في فوز الصحفي أحمد الزهراني بجائزة أفضل كاتب صحفي، فيما فاز بجائزة أفضل حساب على موقع “تويتر” إبراهيم سرحان، وحصلت العلاقات الأمانة في أمانة الرياض على جائزة أفضل فيلم تسجيلي سياحي، فيما ذهبت جائزة أفضل حساب سياحي على تطبيق “سناب شات” إلى “سناب الطائف”،

وكانت جائزة أفضل قناة سياحية على اليوتيوب من نصيب قناة “تراتيك” السعودية، كما حقق محمد الجنزوري لقب أفض قيادة للهئيات العربية والأجنبية، وحصلت مدونة “المسافرون العرب” على جائزة أفضل مدونة سياحية، فيما كانت الجائزة الخاصة من نصيب وكالة نادي المسافر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *