محليات

السديس يحث على التميز في خدمة الحجاج

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي

تحدث الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس إلى موظفي الإدارات في المسجد الحرام عبر الجهاز اللاسلكي حيث شكرهم وحثهم على بذل مزيد من الجهد والتنسيق فيما بينهم والعمل بروح الفريق كما حثهم على الإخلاص واستشعار المسؤولية التي منَّ الله بها عليهم في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وذلك للخروج بموسم متميز .

كما ذكر معاليه أن عدد الحجيج قد تجاوز المليون وثلاثمائة ألف حاج حتى الآن وأن هذا العدد يحتاج إلى مضاعفة الجهود من قبل الإدارات الخدمية.

ووجه معاليه الإدارات باستثمار التقنية والإعلام لإبراز الجهود التي تقوم بها الرئاسة كما أن على جميع الإدارات التنافس فيما بينها لإنجاح حملة ” خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا ” في موسمها السادس .
واختتم حديثه شاكرا لولاة الأمر – رعاهم الله – متابعتهم وحرصهم على خدمة الحرمين الشريفين وداعيا الله عز وجل أن يحفظ الحجيج وأن يتقبل منهم حجهم ويعودوا إلى بلادهم بحج مبرور وسعي مشكور .

من جهة أخرى تسلم معاليه أمس تقرير الإدارة العامة للتشغيل والصيانة واستعدادها لموسم حج هذا العام من مدير الإدارة المهندس عمار الأحمدي، وذلك بمكتب الرئيس العام بالمسجد الحرام .

وأكد معاليه على ضرورة الاهتمام بجميع الخدمات المنوطة براحة ضيوف الرحمن وتقديم كافة الخدمات لهم مع الالتزام بجودة ونوعية الخدمات المقدمة, وذلك بكامل طاقاتها البشرية والتقنية لتقديم خدمات مثلى وبجودة عالية تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة – حفظها الله-.

ويستعرض التقرير جهود الإدارة واستعدادها لموسم الحج 1439هـ , ويعبر عن مدى ترابط فريق العمل والوسائل المستخدمة لمتابعة أعمال الإدارة, وذلك بما يتناسب مع نهج الحكومة الرشيدة –أيدها الله- في خدمة ضيوف الرحمن.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ مشهور المنعمي, وفضيلة مدير عام مكتب الرئيس العام الشيخ الدكتور سعد بن محمد المحيميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *