محليات

السديس: مبادرات شؤون الحرمين جمعت بين الأصالة والمعاصرة

المدينة المنورة- البلاد

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي أمس الأول, معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح بن خالد المزيني .

وأشاد معالي الرئيس العام في بداية اللقاء, بالجهود المباركة التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية في جائزة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن وتفسيره في دورتها الـ 40 بالمدينة المنورة، مقدماً شكره للقائمين على المسابقة وفي مقدمتهم معالي وزير الشؤون الإسلامية، ولأمانة المسابقة ووحداتها .

وقدم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ من جانبه الشكر لمعالي الرئيس العام لشؤون الحرمين على الجهود العظيمة التي تقدم في خدمة قاصدي المسجد النبوي وإبراز الدور الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة الزوار والعمار .

كما التقى معاليه أمس الأول بالمشاركين بورشة عمل صناعة الأفكار الإبداعية لأعضاء مجلس جيل تحقيق الرؤية بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح بن خالد المزيني.

وبين معالي الشيخ السديس أن الرئاسة والوكالة بفضل الله قدمت بجهود أبنائها عدداً من المبادرات في الجمع بين الأصالة والمعاصرة، وفي تطوير الأعمال والتحول والتجدد في العقول والموارد البشرية أولاً، وفي إنسان الرئاسة والوكالة ثم في استخدام التقنية في خدمة مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وزائريه, وكذلك مشروع اللغات والإعلام, والإعلام الجديد لمواقع التواصل، لنشر هذه الإنجازات المباركة .

وحث معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على مواكبة رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 في استقبال ضيوف الرحمن والحرص على راحتهم وتأديتهم لمناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة وأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *