الأرشيف الرياضة

السديري يطلب من أبو عمارة إعادة لعبة اليد

جدة – البلاد
استقبل رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبوعمارة مساء أمس رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الدكتور سليمان السديري وأمين صندوق الاتحاد أ. سعود البكر بحضور أمين عام النادي أ.محمد اليامي.
وطلب السديري من رئيس الاتحاد الموافقة على إعادة لعبة كرة اليد ووعده أبوعمارة بعرض الأمر على مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل وأكد تواصل النادي مع الاتحاد السعودي لكرة اليد لما من شأنه الارتقاء بمستوى اللعبة.
من جهة أخرى زار نادي الاتحاد عصر أمس المهندس الألماني جوتسز والذي سيتولى تصميم مبنى ومرافق أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم ورافق المهندس الضيف خلال الزيارة المشرف على القطاعات السنية بالاتحاد خميس الزهراني ومهندس الصيانة بالنادي المهندس انس مفتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *