الرياضة

السبيرز يضيق الخناق على تشيلسي برباعية بورتموث

إعداد- محمود العوضي

نجح نادي توتنهام هوتسبير في التغلب على نادي بورنموث بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما،على ملعب وايت هارت لين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

الشوط الأول بدأ قوياً من جانب أصحاب الأرض “توتنهام” ، الذين نجحوا في تسجيل هدف التقدم عن طريق موسى ديمبيلي في الدقيقة 16.

بعد الهدف لم يتوقف لاعبو توتنهام عن الضغط على دفاعات الضيوف “بورنموث”، ليتمكن الكوري الجنوبي سون هيونغ مين من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 19. ثم شنّ بورنموث عدة محاولات على مرمى السبيرز في محاولة لتسجيل هدف تقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني، دخل لاعبو توتنهام بنفس قوة الشوط الأول، لكن التسجيل جاء سريعاً عن طريق المهاجم الإنكليزي هاري كين الذي أضاف الهدف لثالث لفريقه في الديقة 48.

بعد الهدف لم يفقد لاعبو السبيرز السيطرة على مجريات اللعب؛ من أجل هز الشباك وتسجيل مزيد من الأهداف.وكان للاعبي نادي شمال لندن ما أرادوا عن طريق البديل فينسنت يانسن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسجيل الهدف الرابع.هذا الانتصار رفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى النقطة 71 في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *