الرياضة

الزمالك بطلا للسوبر السعودي المصري

الرياض- البلاد

في ليلة عربية ، وعرس رياضي ، استمتعت به الجماهير الرياضية في السعودية، وجمهورية مصر العربية الشقيقة ، وعلى ملعب جامعة الملك سعود بالرياض وتحت رعاية نائب أمير الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن، تُوج فريق الزمالك المصري بطولة كأس السوبر السعودي المصري (كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي) بفوزه على فريق الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

أنهى الفريق المصري الشوط الأول متقدمًا على “الزعيم” بهدفين، أحرزهما حمدي النقاز، وكاسونجو. ورغم غزارة الفرصة السانحة للتسجيل أمام الهلال، إلا أنه أخفق في هز شباك الفريق الأبيض، وحرمته العارضة من تذليل الفارق في الشوط الأول. بادر الهلال في الشوط الثاني بالهجوم؛ أملاً في تعديل النتيجة، وتمكن مهاجمه عمر خريبين من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 57. واستمرت محاولات الهلال بلا توقف، لكن براعة حارس الزمالك، محمود جنش، حالت دون وصول مهاجمي الزمالك للشباك. وشهدت الدقائق الأخيرة مدًا هجوميًا كاسحًا للهلال، وتمكن من هز الشباك الزملكاوية في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لكن الحكم الألماني فيلكس بريش ألغى الهدف؛ بداعي التسلل، بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

تكريم الأساطير
شهد بين شوطي المباراة تكريم عدد من النجوم السابقين ؛ حيث تم تكريم النجم محمد الشلهوب، والحارس التاريخي للأخضر السعودي محمد الدعيع، والنجم أشرف قاسم لاعب الزمالك والهلال السابق، والنجم أحمد حسن، والنجم خالد الغندور.

الجماهير تحيي مرتضى منصور
حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، على التواجد بين شوطي مباراة فريقه أمام الهلال، على أرض الملعب، وتوجيه التحية إلى الجماهير الحاضرة.

وقامت جماهير الهلال بالهتاف لرئيس الزمالك، ليتوجه إليهم ويقوم بتحيتهم، وحمل شعار الفريق الهلالي. وشارك بعدها منصور في سحب نظمه المسؤولون عن المباراة، لمنح مجموعة من السيارات للجماهير. كما شارك في تكريم الأساطير العربية من مصر والسعودية، محمد الدعيع، ومحمد الشلهوب، وأحمد حسن وأشرف قاسم، وخالد الغندور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *