جدة – أحمد إلياس
أنهى رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله أزمة شكوى اللاعب الكولمبي بلامينو لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك بسداد كامل مستحقاته ليتم اغلاق ملف القضية الوحيدة لدى الفيفا على النادي الأهلي وبهذا يواصل الرمز مواقفه الكبيرة مع كل الادارات الأهلاوية وحل المشاكل المالية التي تواجه النادي على جميع الصعد . من جهة أخرى يخوض الفريق الكروي الأول مساء اليوم مواجهته الودية أمام فريق حراء من مكة المكرمة استعدادا للدور ربع نهائي أمام وج في كأس خادم الحرمين الشريفين وجاء اختيار حراء من قبل الجهاز الاداري والفني لقربه من أداء وج المغمور والابتعاد عن فريق جدة في المباريات الودية بعد الاصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق بسبب اللعب العنيف من لاعبي الربيع وكان آخر ضحايا مباريات جدة الودية اللاعب إسلام سراج الذي اصيب بعد عودة جروس في الاشراف على الفريق الأهلاوي وقبله ماهر عثمان المنتقل من الوحدة للأهلي. وأجرى الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بنادي الأهلي وركز جروس على الجوانب اللياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين وذلك بالتدريبات الاسترجاعية وخضع اللاعبون لمناورة وسط الملعب ونفذ خلالها اللاعبون العديد من التعليمات التي طلبها جروس قبل أن البدء في تسديد الكرات الثابتة والمتحركة تجاه حراس المرمى وشارك اللاعب سعيد الربيعي في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح، في المقابل واصل مهند عسيري تلقيه العلاج الطبيعي في عيادة النادي وكان اللاعب علي عواجي غادر مساء أمس إلى الدوحة لاستكمال علاجه في أكاديمية اسباير القطرية.
الرمز ينهي قضية بلامينو لدى الفيفا.. (عنف) فريق جدة يحول بوصلة الأهلي صوب حراء
