محليات

الربيعة يوقع برنامج تعاون مع الهيئة الحكومية للتنمية

الرياض- واس
وقّع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة, أمس برنامج تعاون مع الهيئة الحكومية للتنمية “إيجاد”، ووقع البرنامج عن الهيئة الأمين التنفيذي للهيئة السفير محبوب معلم، وذلك بمقر المركز.
ويهدف البرنامج إلى إنشاء إطار عمل يمكن من خلاله تيسير وتنسيق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وخاصة في مجال الأمن الغذائي والاقتصادي والتنمية الاجتماعية وأعمال الإغاثة والأنشطة الإنسانية ، بالإضافة إلى تبادل المعلومات والخبرات من أجل تحقيق التعاون الوثيق بين الطرفين .
وأعرب الأمين التنفيذي للهيئة الحكومية للتنمية “إيجاد”، عن سعادته البالغة لما شاهده من البرامج المنفذة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، مشيراً إلى أن المركز أنجز الكثير في عمره القصير من خلال تقديمه المساعدات الإنسانية للعديد من الدول في العالم .
وهنأ السفير محبوب معلم, حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- على إطلاق هذا المركز الرائع, وقال : نفخر ونسعد بالتعاون والشراكة معه, ولدينا برامج مشتركة نستطيع العمل عليها في المستقبل، مؤكدًا أنها فرصة عظيمة بعد أن شاهد عرضًا حول نشاطات المركز وبرامجه, والدول التي تلقى دعمًا منه مثل أثيوبيا والصومال وجيبوتي وأوغندا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *