محليات

الربيعة يلتقى الوفد البوروندي ويوقع مشروعين لمكافحة الكوليرا باليمن

الرياض-واس
التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مقر المركز بالرياض أمس معالي النائب الثاني لرئيس جمهورية بوروندي جوزيف بوتوري والوفد المرافق له .
واستمع معاليه والوفد المرافق له لشرح من الدكتور الربيعة عن البرامج التي نفذها المركز للمنكوبين في العالم وأعمال الإغاثة التي قام بها.
وأثنى جوزيف بوتوري على ما تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في تقديم الإغاثة والدعم للمنكوبين والمحتاجين في العالم، معبرًا عن سعادته بما رآه من الإنجازات التي قدمها المركز.
من جهة أخرى وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمقر المركز في الرياض أمس مشروعين لعلاج ومكافحة الكوليرا في اليمن بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.
وقد وقع المشروعين البالغة تكلفتهما 22.740.133 دولاراً معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، فيما وقعه عن المنظمة ممثلها الدكتور إبراهيم الزيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *