محليات

إحباط تهريب أسلحة ومخدرات في جازان

جيزان-واس
تمكنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خلال قيامها بمهامها الأمنية، من إحباط عمليات تهريب كميات من الأسلحة والمخدرات ومركبات تم استخدامها في عمليات التهريب، إضافة إلى القبض على متسللين ومهربين، ومخالفين لنظام الإقامة والعمل بمواقع مختلفة، خلال الـ24 يومًا الماضية.
وأوضح المتحدث الرسمي لفرع الإدارة بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز، أن دوريات الفرع ، نفّذت حملات أمنية واسعة خلال الـ24 يومًا الماضية، تمكّنت خلالها من القبض على 1581 متسللًا و367 مخالفًا لنظام الإقامة والعمل، موضحا أنه خلال متابعة مجموعة من المهربين تم ضبط مسدس واحد مع مخزن و4 طلقات حيه لنفس السلاح، والقبض على مهربين من الجنسية الإفريقية وبحوزتهم 10بلاطات حشيش ، كذلك القبض على 37 مهربًا آخرين في قضايا مختلفة. وأضاف أن دوريات المجاهدين تمكنت من ضبط 72 مركبة استخدمت في عمليات التهريب إلى جانب مداهمة عدد من مواقع ترويج المخدرات , حيث تم ضبط 501 لتر من العرق المسكر بعبوات مختلفة، و3050 حبه مخدرة نوع كبتاجون.
وأوضح مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير أن رجال إدارة المجاهدين يؤدون عملهم في مجابهة كل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي, مقدمًا شكره لكافة المشاركين في عمليات الضبط والتصدي لعمليات التهريب متمنيا لهم مزيدا من التوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *