الأولى

الربيعة :الملك سلمان مدرسة في العمل الإغاثي والإنساني

الاحساء – واس

فاق إجمالي المساعدات السعودية للعالم في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية من عام 2007 حتى 2017 م ؛ أكثر من 132.37 مليار ريال سعودي بما يعادل (35.30 مليار دولار أمريكي)، فيما بلغت المشاريع التي نفذتها المملكة 1820 مشروعاً.

أعلن ذلك الدكتور عبد الله الربيعة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محاضرة تحت عنوان “العمل الإنساني السعودي.. حقائق وأرقام” التي نظمها نادي الأحساء الأدبي وجمعية “إعلاميون” مساء أمس الأول على مسرح النادي ضمن فعالياتهما بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية وقدمها رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” عبد العزيز العيد؛ بحضور رئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري وعدد كبير من رجال الأعمال وأعيان ووجهاء محافظة الأحساء؛ وعدد من أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك فيصل؛ وأهالي المحافظة.

وقال معليه::اعرض لكم التاريخ المجيد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله – الذي يعد مدرسة في العمل الإغاثي والإنساني فمنذ عام 1965م حتى عام 1992م رأس – رعاه الله – عدداً من اللجان الإغاثية والإنسانية ليطرز عقد أعمال الخير بإنشاء المركز ليكون مظلة لكافة أعمال الإغاثة الخارجية للمملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *