الأرشيف الرياضة

الراهب: غياب مالك أثر على مستوى الفريق

متابعة- عبدالرحمن الزهراني
اكد نجم هجوم الاهلي حسن الراهب انه شخصيا تأثر بغياب مالك معاذ عن المباراة مشيرا ان اي مهاجم يتمنى اللعب بجواره ويستفيد من تواجده وتحركاته، وعن خسارة لقاء الهلال ذكر ان فريقه الاهلي لم يكن بأي حال من الاحوال يستحق الخسارة فالهلال حصل على ثلاث هجمات في بداية اللقاء استفاد من واحدة وبعد ذلك لم يشكل اي خطورة على مرمانا ولكنه في نفس الوقت اغلق المنافذ وصعب المهمة علينا وحقيقة انه يملك دفاعا رائعا، واستطرد حديثه انه يجب ان يستعيد الفريق هيبته في اللقاءات القادمة ونبذل المزيد من الجهد.
وفي الختام امتدح الراهب زملاءه في الملعب على الجهد الذي قدموه برغم ظروف الفريق والنقص الذي حدث متزامناً مع المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *